التسجيل في الرسائل الإخبارية

التسجيل في النشرة الإخبارية لـ Stellantis Communications وابق على اطلاع على كل الأخبار

٢٧ أبريل ٢٠٢٠

مجموعة فيات كرايسلر للسيارات تعلن عن تمديد مجاني للكفالات وعقود الصيانة للعملاء خلال فترة الحجر بسبب فيروس كورونا

مجموعة فيات كرايسلر للسيارات تقدم تمديداً للكفالات/عقود الصيانة التي تنتهي مدتها خلال فترة الحجر بسبب فيروس كورونا

مجموعة فيات كرايسلر للسيارات تعلن عن تمديد مجاني للكفالات وعقود الصيانة للعملاء خلال فترة الحجر بسبب فيروس كورونا

 

  • مجموعة فيات كرايسلر للسيارات تقدم تمديداً للكفالات/عقود الصيانة التي تنتهي مدتها خلال فترة الحجر بسبب فيروس كورونا
  • يحظى عملاء موبار بفترة سماح مدتها شهر واحد بعد تاريخ انتهاء الحجر من أجل صيانة سياراتهم وخدمتها بموجب شروط عقودهم.

 

72 أبريل 2020 – دبي، الإمارات العربية المتحدة: تقدم مجموعة فيات كرايسلر للسيارات، الشركة المصنعة لسيارات أبارث وألفا روميو وكرايسلر ودودج وفيات وفيات بروفشنال وجيب ورام في أرجاء العالم، تمديداً لكل عملاء موبار الذين تنتهي صلاحية كفالاتهم خلال فترة الحجر بسبب فيروس كورونا في منطقة الشرق الأوسط. وموبار هي المزود الحصري لخدمات الصيانة والقطع والعناية بالعملاء لمجموعة فيات كرايسلر للسيارات في العالم.

وبموجب شروط التمديد، يحق لكل عميل لدى موبار وقّع كفالة تعاقدية أو خطة صيانة أو خطة كفالة ممددة تنتهي مدتها خلال فترة الحجر بفترة ممددة تبلغ شهراً واحداً بعد انتهاء الحجر، بحسب ما تحدده السلطات في موطن إقامتهم. وعلى هؤلاء العملاء الاتصال بمراكز الخدمة لحجز موعد من أجل صيانة سياراتهم خلال فترة الشهر هذه، وسيتم الالتزام بالشروط الأساسية المنصوصة في عقدهم المنتهية مدته.

وفي سياق تفسير سبب هذا التمديد، علّق ماهر عبد الله، مدير موبار للخدمة وقطع الغيار والعناية بالعملاء وسلسلة التوريد لمجموعة فيات كرايسلر للسيارات في الشرق الأوسط، قائلاً: "يواجه العالم اليوم تحدياً لا سابق له، ونود مساعدة عملائنا بأي طريقة ممكنة للتخفيف من الضغط الذي يسببه هذا الوضع. فمعظم عملائنا محتجزون في منزلهم لأمر لا ناقة لهم فيه ولا جمل، ونود أن نحرص على أن يبقوا آمنين في منازلهم في فترة الحجر. نتيجة لذلك، مددنا مهلة انتهاء صلاحية كفالاتهم ليمكنوا من حجز موعد لصيانة سياراتهم عند انتهاء فترة الحجر."

 

- انتهى –

 

نبذة عن موبار

موبار (وهي اختصارٌ لكلكمتي "موتور" أو محرّك و"بارتس" أو قطع غيار)، هي العلامة المتخصصة بالخدمة وقطع الغيار ورعاية العملاء لسيارات مجموعة فيات كرايسلر للسيارات حول العالم. عام 1937، وُلدت علامة موبار كاسم لمجموعة من منتجات مقاومة التجمّد، وتطوّرت مجموعة موبار خلال أكثر من 80 عاماً لتمثل الرعاية الكاملة والأداء الحقيقي لأصحاب السيارات وهواتها في جميع أنحاء العالم.

تركت موبار بصمتها في الستينيات خلال عصر السيارات القوية التي تُعرف بسيارات العضلات، مع قطع موبار للأداء Mopar Performance Parts المصمّمة لتعزيز السرعة وقدرة التعامل مع السيارة على الطرقات العادية كما في السباقات، وتوسّعت لتشمل الخدمات الفنية ودعم العملاء. واليوم، توزّع موبار عالمياً أكثر من 500,000 قطعة وملحق في أكثر من 150 سوقاً حول العالم. ومع أكثر من 50 مركز توزيع قطع غيار و25 مركز اتصال للعملاء على مستوى العالم، تدمج موبار عمليات الخدمة وقطع الغيار وخدمة رعاية العملاء من أجل تعزيز دعم العملاء والوكلاء الحصريين في جميع أنحاء العالم.

موبار هي الشركة المصنّعة للقطع الأصلية والملحقات الخاصة بكل العلامات التي تضمّها مجموعة فيات كرايسلر للسيارات. وتقوم بتصميم قطع غيار موبار نفس الفرق التي تضع المواصفات المعتمدة من المصنع لمركبات فيات كرايسلر للسيارات، مما يوفر رابطاً مباشراً لا يمكن لشركة أخرى في مجال قطع الغيار ما بعد البيع توفيره. تجدون كامل المعلومات المتعلّقة بعلامة موبار على الموقع الإلكتروني www.mopar.com.

 

للاستفسارات الإعلامية، يُرجى التواصل مع

ميرنا تميمي

جامبت للعلاقات العامة

+97156 1089912

Mirna@gambit.ae

 

محتويات أخرى

التسجيل في الرسائل الإخبارية.

التسجيل الآن