التسجيل في الرسائل الإخبارية

التسجيل في النشرة الإخبارية لـ Stellantis Communications وابق على اطلاع على كل الأخبار

٢٠ سبتمبر ٢٠٢١

موبار® الشرق الأوسط تطلق منصتها الإلكترونية لعملاء كرايسلر ودودج وجيب ورام في المنطقة

مجموعة كاملة من الخدمات بما في ذلك حجز مواعيد الخدمة وقطع الغيار والملحقات والتأمين والتحقق مما إذا كانت سيارتك قد وردت في أي استدعاء بحسب رقم تعريف السيارة.

موبار® الشرق الأوسط تطلق منصتها الإلكترونية لعملاء كرايسلر ودودج وجيب ورام في المنطقة
  • مجموعة كاملة من الخدمات بما في ذلك حجز مواعيد الخدمة وقطع الغيار والملحقات والتأمين والتحقق مما إذا كانت سيارتك قد وردت في أي استدعاء بحسب رقم تعريف السيارة.

 

دبي،  20سبتمبر 2021: في إطار سعيها المستمرّ لمنح عملائها تجارب مريحة، أطلقت موبار® الشرق الأوسط، المزود الرسمي لقطع الغيار والخدمات وخدمة ما بعد البيع لعلامات كرايسلر ودودج وجيب ورام في شركة ستيلانتيس منصة باقة من الخدمات الإلكترونية المبدعة لعملائها في منطقة الشرق الأوسط.

وفي هذه المناسبة، صرّح ماهر عبدالله، مدير شركة موبار® للخدمة وقطع الغيار والعناية بالعملاء وسلسلة التوريد لدى ستيلانتيس، قائلاً: "بفضل هذه المنصة الإلكترونية المتكاملة، تقدّم موبار® لعملائنا حلولاً متقدّمة من شأنها تعزيز تجربتهم الرقمية من خلال جمع مختلف احتياجاتهم المرتبطة بالبيع وما بعد البيع في مكان واحد، فضلاً على قطاع الغيار الأصلية والملحقات. ولا شكّ في أنّ هذه الخدمات القائمة على الموقع الإلكتروني سترتقي بتجارب ملكية سيارات كرايسلر ودودج وجيب ورام في الشرق الأوسط إلى مستويات جديدة من السهولة والكفاءة والشفافية لعملائنا."

وبالإضافة إلى المتجر الإلكتروني الذي يقدّم قطع غيار وملحقات موبار® الأصلية، يمكن للعملاء الاستمتاع بسهولة الوصول إلى تأمين موبار® للسيارات وحزم حماية المركبة من موبار® وحجز مواعيد الخدمة، بالإضافة إلى القدرة على التحقق مما إذا كانت سيارتهم قد وردت في أي استدعاء بحسب رقم تعريف السيارة.

وتجدر الإشارة إلى أنّ برنامج موبار® لحماية المركبات MVP هو مزوّد عقود الخدمة الوحيد المدعوم من ستيلانتيس والذي يمكن الاستفادة من لدى مختلف وكلاء سيارات كرايسلر ودودج وجيب ورام حول العالم، والذي يمنح مالكي السيارات كامل الثقة بأنّ سياراتهم تخضع للخدمة على يد خبراء واختصاصيين متدرّبين في المصنع ويستخدمون قطع موبار® المعتمدة مع خيار تمديد ضمانات ماكس كير MaxCare المدعومة من المصنع لمدة تصل إلى 10 سنوات.

يتمّ استدعاء السيارات بحسب رقم تعريف السيارة عندما تقوم الشركة المصنّعة بتحديد مشكلة معيّنة قد تؤثّر في التشغيل الآمن لسيارتك. وفي حال كانت تمّ استعداء سيارتك، ستقوم موبار® بمعالجة المشكلة وتصحيحها بشكل مجاني. ومن خلال إدخال رقم تعريف السيارة VIN (يُرجى مراجعة دليل المالك للعثور عليه) في الحقل المخصص له، يمكن للمالك معرفة ما إذا كان قد وردت سيارته في أي استدعاء وتحديد موعد لإصلاح المشكلة.

الخدمات الإلكترونية من موبار® مُتاحة على المواقع الإلكترونية الخاصة بوكالات كرايسلر ودودج وجيب ورام وعبر الموقع التالي www.mideast.mopar.com.

 

 

 

نبذة عن موبار

موبار (وهي اختصارٌ لكلمتي "موتور" أو محرّك و"بارتس" أو قطع غيار)، هي العلامة المتخصصة بالخدمة وقطع الغيار ورعاية العملاء لسيارات كرايسلر ودودج وجيب ورام حول العالم. عام 1937، وُلدت علامة موبار كاسم لمجموعة من منتجات مقاومة التجمّد، وتطوّرت مجموعة موبار خلال أكثر من 80 عاماً لتمثل الرعاية الكاملة والأداء الحقيقي لأصحاب السيارات وهواتها في جميع أنحاء العالم.

تركت موبار بصمتها في الستينيات خلال عصر السيارات القوية التي تُعرف بسيارات العضلات، مع قطع موبار للأداء Mopar Performance Parts المصمّمة لتعزيز السرعة وقدرة التعامل مع السيارة على الطرقات العادية كما في السباقات، وتوسّعت لتشمل الخدمات الفنية ودعم العملاء. واليوم، توزّع موبار عالمياً أكثر من 500,000 قطعة وملحق في أكثر من 150 سوقاً حول العالم. ومع أكثر من 50 مركز توزيع قطع غيار و25 مركز اتصال للعملاء على مستوى العالم، تدمج موبار عمليات الخدمة وقطع الغيار وخدمة رعاية العملاء من أجل تعزيز دعم العملاء والوكلاء الحصريين في جميع أنحاء العالم.

موبار هي الشركة المصنّعة للقطع الأصلية والملحقات الخاصة بسيارات كرايسلر ودودج وجيب ورام حول العالم وهي واحدة من العلامات التجارية الموجودة ضمن محفظة "ستيلانتيس"، مصنّع السيارات الرائد عالمياً. وتقوم بتصميم قطع غيار موبار نفس الفرق التي تضع المواصفات المعتمدة من المصنع لسيارات كرايسلر ودودج وجيب ورام مما يوفر رابطاً مباشراً لا يمكن لشركة أخرى في مجال قطع الغيار ما بعد البيع توفيره. تجدون كامل المعلومات المتعلّقة بعلامة موبار على الموقع الإلكتروني www.mopar.com.

 

للاستفسارات الإعلامية، يُرجى التواصل مع

ميرنا تميمي

جامبت للعلاقات العامة

+97156 1089912

Mirna@gambit.ae

 

محتويات أخرى

التسجيل في الرسائل الإخبارية.

التسجيل الآن