التسجيل في الرسائل الإخبارية

التسجيل في النشرة الإخبارية لـ Stellantis Communications وابق على اطلاع على كل الأخبار

١٠ نوفمبر ٢٠٢١

  • تغطي هذه الشراكة توريد منتجات وخدمات عالية الجودة للسيارات لورش موبار الخاصة بصيانة الهياكل والطلاء في منطقة الشرق الأوسط
  • من شأن هذه الاتفاقية أن توحّد الأسعار والخدمات والتدريب ومستوى الدعم في كل ورش موبار لصيانة الهياكل والطلاء

٢٠ سبتمبر ٢٠٢١

مجموعة كاملة من الخدمات بما في ذلك حجز مواعيد الخدمة وقطع الغيار والملحقات والتأمين والتحقق مما إذا كانت سيارتك قد وردت في أي استدعاء بحسب رقم تعريف السيارة.

٢٧ أبريل ٢٠٢٠

  • مجموعة فيات كرايسلر للسيارات تقدم تمديداً للكفالات/عقود الصيانة التي تنتهي مدتها خلال فترة الحجر بسبب فيروس كورونا

١٨ نوفمبر ٢٠١٩

• منشأة متطورة جداً تعزز شبكة الدعم لخدمة ما بعد البيع لمركبات مجموعة فيات كرايسلر للسيارات، بما فيها أبارث وألفا روميو وكرايسلر ودودج وفيات وفيات بروفشنال وجيب ورام.

٠٥ مايو ٢٠١٩

أطلقت "موبار" عمليات الطلب المسبق على محركها الجديد "هيليفانت 426 سوبرتشارجد كريت هيمي" (Hellephant 426 Supercharged Crate HEMI). وتحتفي الشركة من خلال إطلاقها عمليات الطلب المسبق على هذا المحرك بقوة 1000 حصان والمعدات الملحقة به بمناسبة "يوم هيمي"، وكانت الشركة قد كشفت النقاب عن هذا المحرك خلال مشاركتها في معرض سيما 2018 في لاس فيغاس في الخريف الماضي. ويعد محرك "هيليفانت" أول محرك بقوة 1000 تنتجه "موبار" ويتوفر من قبل صانع للمعدات الأصلية، حيث يقدم عزم دوران هائل يبلغ 1.288 نيوتن متر.

١٨ أبريل ٢٠١٩

أطلقت شركة فيات كرايسلر أوتوموبيلز اليوم (17 أبريل 2019) مشروعاً جديداً بعنوان "خفايا عالم السيارات" وهو عبارة عن سلسلة حلقات وثائقية تتمحور حول المراحل الشيقةّ التي تمر بها الشركة في مجالات البحث والتطور في تصميم علامات تجارية عالمية من السيارات. وفي إطار المشروع الجديد، ستقوم الشركة لأول مرة بإستعراض العالم الخفي لمراكز عملياتها المنتشرة في مختلف أنحاء العالم.

٢٨ مارس ٢٠١٩

أصبح الجلوس خلف عجلة قيادة سيارتك التي انتجتها مجموعة فيات كرايسلر أوتوموبيلز FCA جزءاً من الحياة اليومية. ويُعد تشغيل المحرك والانطلاق بالمركبة إجراءً تلقائياً مريحاً، ولكن وراء هذا الإجراء البسيط تكمن عملية من الأعمال المعقدة والتفصيلية يشترك فيها مئات الأشخاص حول العالم. ويتطلب تطوير مركبة من المهندسين والفنيين ضمان الجودة والسلامة والاعتمادية والراحة في جميع الظروف.

٢٥ فبراير ٢٠١٩

• التعديل المبتكر من قبل موبار - العلامة التجارية لمجموعة فيات كرايسلر أوتوموبيلز FCA التي تدمج الخدمات وقطع الغيار وعمليات رعاية العملاء لتعزيز دعم العملاء والوكلاء في جميع أنحاء العالم ، ومصدر قطع الغيار والملحقات الأصلية لجميع العلامات التجارية لمركبات FCA – يجعل التجربة على متن مركبات ألفا روميو وفيات وأبارث بالإضافة إلى السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات SUV من جيب أكثر حصرية وإثارة.

٠٩ يناير ٢٠١٩

• مرفق موبار الجديد للخدمة السريعة التابع لشركة الملا وبهبهاني هو أكبر مرفق قائم بذاته من نوعه في العالم حتى الآن • يقع المرفق في الشويخ بالكويت، ويشتمل على خطي استقبال نشطين، و32 حوضاً ويغطي مساحة إجمالية تبلغ 3 آلاف متر مربع

التسجيل في الرسائل الإخبارية.

التسجيل الآن