التسجيل في الرسائل الإخبارية

التسجيل في النشرة الإخبارية لـ Stellantis Communications وابق على اطلاع على كل الأخبار

٢٩ نوفمبر ٢٠١٧

سيارة جيب رانغلر2018 الجديدة كلياً: السيارة الرياضية متعددة الاستخداماتSUV الأكثر قدرة حتى الآن تظهر للمرة الأولى في معرض لوس أنجلوس للسيارا

ظهرت جيب رانغلر الجديدة بالكامل، وهي السيارة الرياضية متعددة الاستخداماتSUV الأكثر قدرة حتى الآن، لأول مرة في معرض لوس انجلوس للسيارات في 29 نوفمبر/تشرين الثاني. وترتكز السيارة على تاريخها الأسطوري مع مزيج لا مثيل له من القدرات على الطرق الوعرة، وتصميم جيب الأصلي، وحرية الهواء الطلق، وديناميكيات فائقة على الطرق الممهدة والوعرة، ومجموعة من مميزات السلامة المبتكرة والتقنيات المتقدمة.

سيارة جيب رانغلر2018  الجديدة كلياً: السيارة الرياضية متعددة الاستخداماتSUV  الأكثر قدرة حتى الآن تظهر للمرة الأولى في معرض لوس أنجلوس للسيارا

 

ظهرت جيب رانغلر الجديدة بالكامل، وهي السيارة الرياضية متعددة الاستخداماتSUV  الأكثر قدرة حتى الآن، لأول مرة في معرض لوس انجلوس للسيارات في 29 نوفمبر/تشرين الثاني. وترتكز السيارة على تاريخها الأسطوري مع مزيج لا مثيل له من القدرات على الطرق الوعرة، وتصميم جيب الأصلي، وحرية الهواء الطلق، وديناميكيات فائقة على الطرق الممهدة والوعرة، ومجموعة من مميزات السلامة المبتكرة والتقنيات  المتقدمة.

 

قدرات دفع رباعي أسطورية أكبر للذهاب إلى أي مكان

وتحقق سيارة جيب رانغلر الجديدة كلياً قدرات لا مثيل لها على الطرق الوعرة، حيث تشتمل على ميزات فنية معينة، من بينها نظامان متقدمان للدفع الرباعي، وعلبة نقل حركة جديدة من سرعتين من نوع Selec-Trac ، وأنظمة إغلاقTru-Lock  كهربائية للمحاور الأمامية والخلفية، ودفرنشTrac-Lok  محدود الانزلاق ووصلة قضيب تأرجح إلكتروني ينفصل.

 

تصميم حديث مبني على أساس تصميم جيب رانغلر الأصيل

ويشتمل التصميم الخارجي الفريد من نوعه لسيارة رانغلر الجديدة بالكامل على شبكة على شكل وتد، ومصابيح أمامية دائرية أيقونية، ومصابيح خلفية مربعة، وديناميكا هوائية محسنة، وزجاج أمامي ملائم قابل للطي، وحرية هواء طلق أكبر، وعشرات من أشكال الأبواب والأسقف والزجاج الأمامي المختلفة. وتجمع مقصورة رانغلر الجديدة بالكامل بين التصميم الأصيل والحرفية الدقيقة والمواد عالية الجودة التي تؤدي إلى تنوع في الاستخدامات وراحة أكبر للسائقين والركاب.

 

تكنولوجيا متقدمة

كما تشتمل جيب رانغلر الجديدة كلياً على مزايا تكنولوجية أكثر تقدماً من أي وقت مضى، وتقدم ثلاثة أنظمة يوكونكت جديدة (Uconnect 5-, 7- and 8.4NAV)، ميزات الاتصال والترفيه والملاحة. وتشتمل أنظمة الجيل الرابع الجديدة من يوكونكت على مجموعة شاشات عنقودية بإضاءة ليد  LED ذات ألوان كاملة، وخيار لشاشات تعمل باللمس قياس 5 أو 7 أو 4ر8 بوصات مزودة بإمكانية الضغط والتكبير، وميزات تتوافق مع أنظمة أبل كاربلاي Apple CarPlay  وأندرويد أوتو  Android Auto. وكان للسلامة والأمن أهمية قصوى في تطوير الجيل الجديد من جيب رانغلر، والذي يوفر أكثر من 75 ميزة للسلامة والأمن النشطة والكامنة.

 

وتنضم محركات جديدة متطورة وذات كفاءة في استهلاك الوقود إلى تشكيلة رانغلر المتوفرة في أميركا الشمالية، من بينها محرك التوربو سعة 2 لتر الجديد بالكامل ذي الأربع أسطوانات ومحرك إكوديزل  EcoDiesel  سعة 0ر3 لتر ذي الأربع أسطوانات في خط واحد والذي يتوافق مع ناقل حركة أوتوماتيكي جديد من ثماني سرعات.

 

يتوفر مزيد من المعلومات والصور لسيارة رانغلر الجديدة كلياً، التي تم كشف النقاب عنها في معرض لوس أنجلوس للسيارات، على الموقع الإعلامي لشركة فيات كرايسلر أوتوموبيلز الولايات المتحدة FCA US: http://media.fcanorthamerica.com/newsroom.do?id=40&mid=52.

 

وسوف تتوفر مواصفات المنتج والتوقيت التفصيلي لسيارة جيب رانغلر الجديدة كلياً في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا (EMEA) في العام المقبل، مع اقتراب الطرح التجاري للسيارة في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.

 

 

محتويات أخرى

التسجيل في الرسائل الإخبارية.

التسجيل الآن