التسجيل في الرسائل الإخبارية

التسجيل في النشرة الإخبارية لـ Stellantis Communications وابق على اطلاع على كل الأخبار

١١ فبراير ٢٠١٩

جيب وشركة المتحدة للسيارات تشجعان القيادة النسائية مع برنامج جامعي على مستوى المملكة العربية السعودية

تواصل جيب وشركة المتحدة للسيارات - الموزع الحصري لسيارات ألفا روميو وكرايسلر ودودج وفيات وفيات بروفيشيونال وجيب ورام وموبار في المملكة العربية السعودية - دعم وتمكين السائقات في جميع أنحاء المملكة من خلال برنامج تم ابتكاره لمساعدة السائقات على تجربة تشكيلة جيب "للذهاب إلى أي مكان، والقيام بأي شيء".

جيب وشركة المتحدة للسيارات تشجعان القيادة النسائية مع برنامج جامعي على مستوى المملكة العربية السعودية
  • البرنامج يشهد استمرار شركة المتحدة للسيارات في دعم وتمكين السائقات في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.

 

  • عروض خاصة للمشاركات تتضمن خصم بقيمة 5000 ريال سعودي من السعر العادي بصالة العرض لسيارة رانغلر الجديدة بالكامل، وعقد خدمة مجاني لمدة ثلاث سنوات / 60000 كلم من موبار، وخصم 30٪ على ملحقات موبار بالإضافة إلى باقة "قودي براحتك" الحصرية لمدة 3 سنوات لتقديم المساعدة للسائقات على جانب الطريق.

 

  • جميع المشاركات في البرنامج ستتاح لهن الفرصة للفوز برحلة إلى دولة الإمارات العربية المتحدة للاستمتاع برياضة جبل جيس فلايت - أطول مسار هوائي إنزلاقي في العالم كما أكدت ذلك شهادة اعتماد رسمية من موسوعة غينيس للأرقام القياسية- والذي ترعاه جيب.

 

تواصل جيب وشركة المتحدة للسيارات - الموزع الحصري لسيارات ألفا روميو وكرايسلر ودودج وفيات وفيات بروفيشيونال وجيب ورام وموبار في المملكة العربية السعودية - دعم وتمكين السائقات في جميع أنحاء المملكة من خلال برنامج تم ابتكاره لمساعدة السائقات على تجربة تشكيلة جيب "للذهاب إلى أي مكان، والقيام بأي شيء".

 

وطوال شهر فبراير/شباط، سيتم عرض سيارة جيب رانغلر الجديدة بالكامل، جنباً إلى جنب مع مركبات جيب معدلة مملوكة لأعضاء نوادي جيب، بجامعات في جدة (كلية البترجي ، خلال الفترة من 4 إلى 7 فبراير/شباط)، وفي الرياض (جامعة الملك فيصل ، خلال الفترة من 11-14 فبراير/شباط)، وفي الدمام (جامعة الأمير محمد بن فهد ، خلال الفترة من 18 إلى 21 فبراير/شباط).

 

ويمكن للطالبات التسجيل للقيام بتجربتي قيادة على طرازين مختلفين تماماً لسيارات جيب – التجربة الأولى ستكون حول حرم الجامعة، والثانية ستكون في إطار فعاليات خاصة للسرة على الطرق الوعرة، والتي ستجري في الصحراء حيث يمكن إظهار القدرات الأسطورية لتشكيلة جيب بالكامل، مع توفير خبراء بالطرق الوعرة د لتقديم المشورة والتأكد من إدارة كل شيء بأمان.

 

وهذه الفعاليات على الطرق الوعرة، والتي ستحقق متعة كبيرة ، تجري في مخيمات جيب بالصحراء في جدة (9 فبراير/شباط ، منطقة بحرة) ، الرياض (16 فبراير/شباط ، منطقة ثمامة) والدمام (23 فبراير/شباط ، منطقة نصف القمر). وبالإضافة إلى القيادة، ستكون هناك أيضاً برامج ترفيهية وعشاء، بالإضافة إلى فرصة مقابلة مالكي سيارات جيب الحاليين.

 

وستحصل المشاركات في فعاليات المخيم الصحراوي على الطرق الوعرة قسيمة تؤهلهن للحصول على بعض العروض الخاصة للغاية ، من بينها خصم بقيمة 5000 ريال سعودي على السعر العادي بصالة العرض لسيارة رانغلر الجديدة بالكامل، وعقد خدمة مجانية لمدة ثلاث سنوات / 60000 كلم من موبار، وخصم 30٪ على ملحقات موبار، بالإضافة إلى باقة "قودي براحتك" الحصرية لمدة 3 سنوات لتقديم المساعدة للسائقات على جانب الطريق، والتي يمكن استردادها عند شراء سيارة رانغلر الجديدة بالكامل.

 

ولجعل الأمور أكثر إثارة، ستدخلين تلقائياً في سحب للفوز بواحدة من ست جوائز – وهي فرصة للطيران مثل صقر فوق جبل جيس فلايت والذي ترعاه جيب في رأس الخيمة بدولة الإمارات العربية المتحدة.

 

ويبلغ طول الرحلة 83ر2 كلم، وبذلك يكون أطول مسار انزلاقي هوائي في العالم كما أكدت ذلك شهادة اعتماد رسمية من موسوعة غينيس للأرقام القياسية، ويطير مستخدميه بسرعات تصل إلى 150 كلم/ساعة على ارتفاع 1680 متراً فوق سطح البحر. وسيحصل على هذه الجائزة الفائز وضيف، وتتضمن رحلات عودة ونقل وإقامة بالفنادق – وسيتم إعلان اسماء الفائزين خلال فعاليات الطرق الوعرة للعائلات.

 

ويقدم الجيل الرابع الجديد من جيب رانغلر الأيقوني، البطل على الطرق الوعرة بلا منازع والسيارة الفريدة للمغامرات الحضرية اليومية، مستويات ممتازة من الراحة وديناميكيات القيادة الفائقة. وجيب رانغلر الجديدة بالكامل هي سيارة فريدة من نوعها، وهي جاهزة لكتابة فصل جديد مثير في التاريخ الأسطوري لعلامة جيب، وهي قصة بدأت في عام 1941.

 

وعلى ضوء هذا الهدف الواضح، تم تجديد سيارة جيب رانغلر الأيقونية بالكامل في الوقت الذي تم فيه الحفاظ على شخصيتها، مع قدرات أسطورية على الطرق الوعرة وتصميم جيب الأصلي وميزات تقنية متقدمة.

 

والنتيجة هي سيارة رانغلر الأكثر قدرة عن أي وقت مضى، وتشتمل على محتويات فنية لا تضاهى، والتي تتضمن، اعتمادا على مستوى الطراز، نظامين متطورين ونشيطين في كل الوقت عند الطلب للدفع الرباعي، وهما سيليك تراك Selec-Trac وروك تراك  Rock Trac، بالإضافة إلى أقفال محاور أمامية وخلفية كهربائية ترو– لوك Tru-Lock ، ودفرنش Trac-Lok محدود الانزلاق وقضيب تأرجح أمامي إلكتروني ينفصل.

 

وتنطلق جيب رانغلر الجديدة بالكامل براحة تامة سواء على أصعب التضاريس أو في شوارع المدينة، وتمتاز بتصميم أكثر حداثة، يظلّ متوافقا مع التصميم الأصلي، بالإضافة إلى تحقيق المزيد من حرية الهواء الطلق وميزات التكنولوجيا المتقدمة من حيث الأمان والتواصل.

 

ويحقق محرك بنتاستار Pentastar V6  المطور سعة 6ر3 لتر قوة حصانية تبلغ 285 حصاناً عند 6400 دورة في الدقيقة و347 من عزم الدوران عند 4100 دورة في الدقيقة، ويشتمل الآن على زر تشغيل وتوقف (ESS) كميزة قياسية. وتم هندسة هذه المركبة لتحقق موجة عزم عريضة مع تركيز على عزم منخفض النهاية – وهي خاصية أساسية لمستويات الأداء القوية للغاية على الطرق الوعرة التي تحتاج إليها مركبات مثل رانغلر.

ويتيح ناقل الحركة الأوتوماتيكي الجديد ذي الثماني سرعات إمكانية تحسين أداء المحرك أثناء السير على الدروب، أو الاستمتاع بقيادة سلسة تحقق كفاءة باستهلاك الوقود عند سرعات الطرق السريعة. وتحقق علبة التروس الأوتوماتيكية الجديدة، التي تلائم بشكل فريد متطلبات رانغلر الجديدة بالكامل ، إمكانيات لا مثيل لها على الطرق الوعرة.

 

ويتم عرض جيب رانغلر الجديدة بالكامل بثلاثة مستويات مختلفة في الشرق الأوسط: سبورت وصحارى وروبيكون، وكلها متوفرة على شكل بابين أو أربعة أبواب.

 

لمحة عن علامة جيب التجارية: على مدى ما يقرب من ثمانية عقود ، ترتبط علامة جيب بشكل لا يمكن تجاهله بالحرية والمغامرة والأصالة والعشق، وهي قيم أساسية متضمنة في الحمض النووي لكل مركبة جيب. وعلى مدار تاريخها، تعلم مالكو جيب أن "الذهاب إلى أي مكان ، والقيام بأي شيء" هو أسلوب حياة ، وليس مجرد شعار، وأن شارة جيب تعني أكثر من مجرد علامة تجارية - وفي الحقيقة ، إنها شارة شرف.


وتركز علامة جيب التجارية على منتجاتها بشكل كبير - وهذا يعني السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات SUV فقط. ومع تشكيلة متنامية من السيارات التي توفر قدرات لا مثيل لها وتفي بوعد جيب ، فإن تاريخ هذه العلامة التجارية وحاضرها ومستقبلها يعتمد على ثلاث ركائز أساسية: القدرة والأصالة والعشق.


وتقدم جيب أكثر بكثير من مجرد أفضل سيارات SUV على هذا الكوكب ، حيث تجسد العلامة التجارية روحاً يشترك فيها عملاؤها، وقد حافظت على قدرات العلامة التجارية الأسطورية على الطرق الوعرة ، وفي الوقت نفسه تقوم بتطوير مقصورات متميزة  وتقنيات متقدمة ، وأنظمة تحكم ممتازة على الطرق الممهدة.

التسجيل في الرسائل الإخبارية.

التسجيل الآن