التسجيل في الرسائل الإخبارية

التسجيل في النشرة الإخبارية لـ Stellantis Communications وابق على اطلاع على كل الأخبار

١٦ يناير ٢٠١٨

جيب شيروكي 2019 الجديدة: الظهور الأول لسيارةSUV متوسطة الحجم المتطورة الأكثر قدرة في معرض أميركا الشمالية الدولي للسيارات في ديترويت.

حققت سيارة جيب شيروكي 2019 الجديدة ، وهي السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات(SUV) متوسطة الحجم الأكثر قدرة على الإطلاق، ظهورها الأول اليوم في معرض ديترويت للسيارات 2018 . وتمتاز السيارة بتصميم جديد وأصلي وممتاز، جنباً إلى جنب مع إضافة محرك متطور جديد كلياً سعة 0ر2 لتر، من أربع اسطوانات في خط مستقيم ويعمل بالحقن المباشر، والذي يعزز الأداء وكفاءة استهلاك الوقود.

جيب شيروكي 2019 الجديدة: الظهور الأول لسيارةSUV  متوسطة الحجم المتطورة الأكثر قدرة في معرض أميركا الشمالية الدولي للسيارات في ديترويت.

 

حققت سيارة جيب شيروكي 2019 الجديدة ، وهي السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات(SUV)  متوسطة الحجم الأكثر قدرة على الإطلاق، ظهورها الأول اليوم في معرض ديترويت للسيارات 2018 . وتمتاز السيارة بتصميم جديد وأصلي وممتاز، جنباً إلى جنب مع إضافة محرك متطور جديد كلياً سعة 0ر2 لتر، من أربع اسطوانات في خط مستقيم ويعمل بالحقن المباشر، والذي يعزز الأداء وكفاءة استهلاك الوقود.

ويحقق التطور الذي طرأ على جيب شيروكي المزيد من الراحة والملاءمة للمقصورة، مما يساهم في تعزيز الطابع العملي للقيادة اليومية مع خصائص القيادة والتحكم الممتاز، وأنظمة تعليق أمامية وخلفية مستقلة ذات صلابة التوائية على أعلى مستوى عالمي، واختيار بين ثلاثة محركات مختلفة ، مترافقة مع أنظمة لنقل الحركة من تسع سرعات ذات كفاءة عالية وأكثر من 80 ميزة للسلامة والأمن.

ويتوفر المزيد من المعلومات والصور لسيارة جيب شيروكي 2019 الجديدة التي تم كشف النقاب عنها في معرض أميركا الشمالية الدولي للسيارات في ديترويت على موقع شركة FCA US الاعلامي وعنوانه

http://media.fcanorthamerica.com/newsrelease.do?id=18740&mid=426

 

وسيتم طرح سيارة جيب شيروكي 2019 الجديدة في الشرق الأوسط في الربع الثاني من عام 2019. وستتوفر مواصفات أكثر تفصيلا للمركبات المعروضة في الشرق الأوسط مع اقتراب إطلاقها التجاري.

 

تصميم جديد ممتاز يحافظ على أصالة تصميم جيب الأيقوني

تتميز جيب شيروكي 2019 بتصميم خارجي جديد واسع النطاق يبرز مظهراً جديداً تماماً، ويشتمل على عملية إعادة تصميم رئيسية لعدد من المكونات المميزة مثل الفتحة الأمامية، غطاء المحرك، مصابيح ليد LED الأمامية والمصابيح النهارية ومصابيح الضباب. وتحظى المقصورة المحدثة لسيارة جيب شيروكي 2019 الجديدة بلمسات جديدة وأنيقة مع تشطيبات بلون الكروم اللامع والأسود اللامع مع الحفاظ على بيئة عملية ومريحة.

تكنولوجيا متقدمة مع أنظمة الجيل الرابع من يوكونكت

تحظى جيب شيروكي 2019 الجديدة بأحدث أنظمة يوكونكت، حيث تقدم ميزات الاتصال والترفيه والملاحة، بما في ذلك أبل كاربلاي Apple CarPlay وأندرويد أوتوAndroid Auto  واختيار بين شاشات باللمس قياس0ر7 أو 4ر8 بوصات (8ر177 أو 36ر213 ملم) مع إمكانية التصغير والتكبير.

محركات متقدمة

ينضم محرك التوربو الجديد كلياً سعة 0ر2 لتر من أربع اسطوانات في خط مستقيم ويعمل بالحقن المباشر، وهو واحد من المحركات الأكثر تقدماً من الناحية التكنولوجية في صناعة السيارات ، مع خاصية التوقف وبدء التشغيل (ESS)، ينضم لمحرك بنتاستار Pentastar V6 سعة 2ر3 لتر ومحركPZEV Multiair2 Tigershark I-4  سعة 4ر2 لتر الذي يأتي اختيارياً في تشكيلة شيروكي - ويمكن لجميع خيارات المحركات أن تتزاوج مع ناقل الحركة الأوتوماتيكي من تسع سرعات.

قدرات جيب ريل تريتد Jeep Trail Rated  الأفضل في فئتها 

تبرز جيب شيروكي 2019 خياراً لثلاثة أنظمة مبتكرة للدفع الرباعي - وهي Jeep Active Drive I  وجيب Jeep Active Drive II  وجيب Jeep Active Drive Lock - والتي تم تعزيزها من أجل تحقيق قدرات دفع رباعي  لا مثيل لها في جميع الأحوال الجوية. وتحافظ جيب شيروكي على مكانتها كسيارة SUV متوسطة الحجم معيارية تمتاز بتقنية فصل المحور الخلفي التي تؤدي إلى تقليل فقدان الطاقة عند عدم الحاجة إلى قدرات الدفع الرباعي، مع تحسين كفاءة استهلاك الوقود.

 

 

 

 

 

 


 

 

محتويات أخرى

التسجيل في الرسائل الإخبارية.

التسجيل الآن