التسجيل في الرسائل الإخبارية

التسجيل في النشرة الإخبارية لـ Stellantis Communications وابق على اطلاع على كل الأخبار

١٠ يناير ٢٠١٩

جيب رانغلر روبيكون تفوز بجائزة أفضل سيارة رياضية متعددة الاستخدامات للعام 2019 من مجلة فور ويلر

حصدت "جيب رانغلر روبيكون" طراز 2019، السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الأكثر قدرة على الإطلاق، جائزة "أفضل سيارة رياضية متعددة الاستخدامات للعام 2019" (2019 SUV of the Year) من مجلة "فور ويلر". ويتم منح هذه الجائزة سنوياً من قبل محرري المجلة الرائدة والمتخصصة في مجال سيارات الدفع الرباعي والقيادة على الطرق الوعرة.

جيب رانغلر روبيكون تفوز بجائزة أفضل سيارة رياضية متعددة الاستخدامات للعام 2019 من مجلة فور ويلر
  • لجنة تحكيم جوائز "فور ويلر" تختار "جيب رانغلر روبيكون" من بين مجموعة من الطرازات الجديدة الأخرى لعدد من الشركات المصنعة.

 

  • تم تزويد طرازات "جيب رانغلر روبيكون" بمجموعة من مزايا الدفع الرباعي، ما يجعلها السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الأكثر قدرة على الطرقات الوعرة

 

حصدت "جيب رانغلر روبيكون" طراز 2019، السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الأكثر قدرة على الإطلاق، جائزة "أفضل سيارة رياضية متعددة الاستخدامات للعام 2019" (2019 SUV of the Year) من مجلة "فور ويلر". ويتم منح هذه الجائزة سنوياً من قبل محرري المجلة الرائدة والمتخصصة في مجال سيارات الدفع الرباعي والقيادة على الطرق الوعرة. 

 

وقال شون هولمان، مدير المحتوى في "فور ويلر": "تحتوي "رانغلر روبيكون" على مجموعة واسعة من التقنيات التكنولوجية والمزايا المبتكرة، وهي تعد نقلة نوعية في التجربة التي تقدمها "جيب"، بالإضافة إلى أنها تتميز بمستويات عالية من حيث القدرة والراحة وسهولة الاستخدام. ويعد تطوير هذا السيارة واحدة من الحالات النادرة التي تقوم فيها شركة بتقديم منتج يصل إلى حد الكمال، حيث يعد هذا الطراز تعبيراً عصرياً عن "رانغلر" مع الحفاظ على أصالة العلامة التجارية "جيب"." 

 

وأجرت لجنة تحكيم "فور ويلر" على مدى أسبوع في قطع أكثر من 1000 ميل/ 1609 كم من الإختبارات التضاريسية المتنوعة، كالطرقات مرصوفة والطرقات المليئة بالحصى والتراب والرمال والصخور والوحل والثلج عند ارتفاعات تتراوح إلى أكثر من 9000 قدم/ 2743 متر من مستوى سطح البحر. وخلال فترة اختبار السيارات على الطرق الوعرة، قام أعضاء لجنة التحكيم بتقييم جودة الرؤية من مقعد السائق، واختيار وأداء نظام الدفع الرباعي، وأداء الإطارات ومتانتها في التحمل، وقوة المحرك والتبريد، وعمل ناقل الحركة والتبريد، وضبط وأداء نظام التعليق، وعمل نظام التحكّم في الجر. كما قضى أعضاء لجنة التحكيم بعض الوقت في تجربة السيارة على الطرقات لتقييم خصائص القيادة، مثل التحكم بالقيادة وجودة ركوب السيارة والراحة في المقصورة وإحساس القيادة. كما تم الأخذ بعين الاعتبار عوامل أخرى شملت السعر وكفاءة استهلاك الوقود وحجم الإطارات، بالإضافة إلى مقياس القيادة على المنحدرات والتي تم من خلاله يتم اختبار نظام التعليق.       

 

من جهته، قال تيم كونيسكيس، رئيس العلامة التجارية "جيب" في أمريكا الشمالية: "تم تطوير كافة الجوانب في سيارة "جيب رانغلر" الجديدة بالكامل، ونحن سعداء بمنح محرري مجلة "فور ويلر" سيارتنا "رانغلر روبيكون" هذه الجائزة الهامة، حيث تتميز هذه السيارة بأنها الأفضل في فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات، ولطالما اعتبرت السيارة الأكثر قدرة على الطرقات الوعرة في العالم. وتم تحسين هذا الطراز الجديد من "رانغلر" بالكامل، حيث تم تزويده بمحركات أكثر كفاءة في استهلاك الوقود، بالإضافة إلى تحسين آليات القيادة على الطرقات الوعرة بشكل كبير، ومجموعة من التقنيات المتقدمة، فضلاً عن ميزات الاتصال والسلامة التي تجعل من قيادة السيارة متعة يومية سواء على الطرقات العادية أو الوعرة."    

 

جيب رانغلر روبيكون

 

تعد "جيب رانغلر" طراز 2019 السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الأفضل أداءً على الإطلاق، وهي تجسد قدرة "جيب" الأسطورية في مجال الدفع الرباعي مع محافظتها على سمات التصميم الأصلية وتوفير مكونات ولمسات جديدة وعصرية، بالإضافة إلى حفاظها على إرثها باعتبارها سيارة المتعة والحرية في الهواء الطلق. كما تضفي مزايا التكنولوجيا والسلامة في هذه السيارة مزيداً من الجاذبية عليها، ما يجعلها مرغوبة لدى العملاء الجدد.   

 

ويوفر محرك "بنتاستار سداسي الإسطوانات" المُحدث بسعة 3.6 ليتر بقوة حصانية تبلغ 285 حصاناً عند 6400 دورة في الدقيقة و347 نيوتن متر من عزم الدوران عند 4100 دورة في الدقيقة، حيث بات يشتمل الآن على نظام وقف وتشغيل المحرك كأداة قياسية. وتم تصميم المحرك لتوفير نطاق عريض من عزم الدوران مع التركيز على عزم الدوران منخفض النهاية - وهي سمة أساسية لمركبة تتمتع بمستويات أداء هائلة على الطرق الوعرة مثل "رانغلر". أما ناقل الحركة الأوتوماتيكي الجديد ذي ثماني سرعات، فهو يتيح من تحسين أداء المحرك أثناء السير على الطرقات مما يؤدي إلى الاستمتاع بالقيادة على نحو سلس وكفء بسرعات عالية على الطرق السريعة. ويتناسب ناقل الحركة الأوتوماتيكي الجديد بشكل فريد مع متطلبات "رانغلر" الجديدة بالكامل، حيث يوفر إمكانيات لا مثيل لها على الطرق الوعرة. 

ويتميز كل طراز من "رانغلر" بشعار "تريل ريتيد"، وهو ما يعني أن كل سيارة مصممة لتقديم أداء هائل على كافة أنواع الطرقات الوعرة وضمن خمس فئات رئيسية من الأداء هي؛ قوة التشبث، وارتفاع الشاصيه، والمناورة، والحركة المفصلية، وخوض المياه. وتم تزويد طرزات "رانغلر روبيكون" بخطافات جر حمراء مميزة، ونظام ((Rock-Trac 4x4 مع علبة نقل بسرعتين بنسبة نقل سرعات 4:1 منخفضة النطاق، ومحاور (Dana) أمامية وخلفية، ودفرنشات أمامية وخلفية كهربائية قابلة للغلق من نوع (Tru-Lok)، وفاصل إلكتروني لعمود التوازن، وإطارات للطرق الوعرة من نوع BF Goodrich KO2 All-Terrain)) قياس 33 بوصة.

 

نبذة عن العلامة التجارية "جيب"


تعد "جيب"، التي تستند إلى إرث اسطوري يمتد لـ 75 عاماً، السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الأفضل في فئتها من حيث القدرات وحرفية التصنيع وتعدد الاستخدام للباحثين عن مغامرات استثنائية. وتوفر العلامة التجارية "جيب" تجربة فريدة للاستمتاع بالحياة إلى أقصاها من خلال تقديم مجموعة كاملة من السيارات التي توفر لمالكيها شعوراً بالأمان في أية رحلة. وتضم مجموعة سيارات "جيب" المتاحة في أسواق الشرق الأوسط طرازات "شيروكي" (Cherokee) و"كومباس" (Compass) و"غراند شيروكي" (Grand Cherokee) و"رينيغيد" (Renegade) و"رانغلر" (Wrangler). 

محتويات أخرى

Jeep At The Rubicon Trail

Jeep At The Rubicon Trail

Wrangler

Wrangler

التسجيل في الرسائل الإخبارية.

التسجيل الآن